تحقيق الاحلام



كتبت أمنية فايد

الأحلام هي عنوان كثير من الشباب الآن، فهم يحلمون بالتغيير والسيطرة وتحقيق كل ما يريدون، وتعتبر الأحلام إحدى وسائل النجاح، ولكن لا يعرف بعض الشباب كيف يحقق هذه الأحلام ليصل إلى درجة النجاح.

يقول عصام عبد الملك، مدرب الإدارة والتنمية البشرية "حتى نصل إلى أحلامنا ونحقق النجاح في الحياة يجب أن نعرف أسرار هذا النجاح، ومن أهمها الإرادة القوية والعزيمة ودوافع النجاح، فالدوافع هي الأشياء التي تحركنا وتدفعنا للقيام بعمل معين ويجب علينا أن نمتلك الحافز والدوافع التي تدفعنا نحو الهدف ولابد أن نمتلك دوافع النجاح ".

وتعتبر الجدية والاجتهاد هما أساس النجاح فيجب علينا أن نجتهد لآخر نفس للوصول لأهدافك وأن نمتلك العزيمة فإن أصحاب الإرادة والعزيمة والاستمرارية والصبر وطول النفس هو فقط الذى ينجح.

ويضيف ومن أهم أسرار النجاح التفاؤل والتفكير الإيجابي، على الإنسان أن يكون متفائل مع التفكير بطريقة إيجابية والنظر إلى النصف الممتلئ من الكوب، بالإضافة إلى إلغاء الأفكار والتوقعات السلبية والقيام بتحويلها إلى أشياء إيجابية ودائما علينا توقع الخير والتحرك فى طريق أهدافنا، فالتفاؤل هو الإيمان الذى يقود الإنسان إلى النجاح.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع